ضبط عاطل يدير شقة للدعارة بالإسكندرية

كتب: أمين السيد

ضبط عاطل يدير شقة للدعارة بالإسكندرية

ألقت مباحث الآداب بالإسكندرية القبض على عاطل يدير شقته للدعارة بمنطقة المعمورة، وكان قد وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة تفيد قيام رجب ف ع  بإدارة شقة كائنة بالطابق الأول  منطقة المعمورة دائرة قسم شرطة ثاني المنتزه لأعمال الدعارة باستقطاب النسوة الساقطات وتسهيل دعارتهن للغير من الرجال راغبى المتعة الجنسية الحرام  بدون تمييز مقابل أجر مادي يتقاضاه نظير ذلك.

وعقب تقنين الإجراءات  تم ضبط كل من رجب ف ع  51 سنة بدون عمل  مقيم بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة ” المأذون بضبطه ” دينا ز ع  24 سنة بدون عمل  مقيمة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة ” ممارسة دعارة  ” رضا ف ع  27 سنة بدون عمل  مقيمة دائرة القسم ” ممارسة دعارة ” السابق ضبطها في القضية جنح ثاني المنتزة ” تحريض على الفسق ” أحمد م ح  37 سنة بدون عمل  مقيم دائرة قسم باب شرقي ” راغب متعة “وضبط بالشقة  ” مبلغ 300 جنيه  و ” 3 ” هواتف محمولة و تحرر المحضر جنح قسم شرطة ثاني المنتزه والعرض على النيابة العامة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.