أيمن بهجت قمر:صورنا “بشرة خير” فى يوم واحد..والأغنية “فكت” المصريين

أيمن بهجت قمر:صورنا “بشرة خير” فى يوم واحد..والأغنية “فكت” المصريين
أيمن بهجت قمر

قال الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر، إن أغنية “بشرة خير”، جاءت بدون تحضير منه، وبتركيبة غريبة، لافتاً إلى أن تصويرها تم فى يوم واحد فقط، والرقص الذى حدث فى الفيديو لم يكن بتوجيه بل بتلقائية، الأمر الذى أنعكس على المصريين أنفسهم.

وأضاف الشاعر الغنائى، فى حواره ببرنامج “صاحبة السعادة”، الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس، المُذاع على قناة “سى بى سى 2″، أن الأغنية جعلت الشعب “يفك” قليلاً، لأن المواطن أُرهق من المشكلات، وهو دور الفنان الذى ينشر البهجة، وأنا أحاول تكملة ما زرعه أبى من كلمات، ومن اعترض على الرقص “ناس كئيبة”، لأن الكليب به رقصات لا تحتوى على عرى أو إسفاف”.

واستكمل قائلاً: “بشرة خير جاءت فى الوقت الصحيح، وعبرت عما فى داخل المصريين، بعد عناء 3 سنوات، وكانت مثال للأغنية الوطنية التى من الممكن غناؤها فى جميع المناسبات، وعملت أغانى ولكن لم يسمع بها أحد، وبعد 25 يناير لا يوجد عمل نهائياً، ولم يتم سماع هذه الأغانى، لأنها لم تكن من القلب، لأنه عندما تتحول الأغانى الوطنية لسبوبة لا تنجح”.

وأعرب الشاعر عن أمنياته فى أن يكون هناك مشروعات استثمارية كبيرة، كما يقال، حتى يتم القضاء على البطالة، التى سببت إحباطاً كبيراً للمواطن والشباب.

وكشف أيمن بهجت قمر، فى ختام حواره عن أنه يجهز لأغنية سيتم طرحها قريباً للفنانة آمال ماهر، وهى أغنية وطنية وستكون بشكل جديد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.