التحفظ على شركات صرافة وتداول أوراق مالية مملوكة لعناصر من ” الإخوان الإرهابية”

كتب: إسلام فاروق

التحفظ على شركات صرافة وتداول أوراق مالية مملوكة لعناصر من ” الإخوان الإرهابية”

قامت لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية برئاسة المستشارعزت خميس رئيس اللجنة، بتنفيذ التحفظ على شركة “النوران” لتداول الأوراق المالية، وأيضا شركة “ايمكو” للصرافة بجميع فروعها بالقاهرة والجيزة، وفروع شركات “ابرامكو” و”الرضا” و”البنسو”و”الفردوس” و”الفكهاني” و”المشرق العربي”.

و”البحيرة” للصرافة، و”الصباح” و”القدس” و”جنرال” للصرافة بمدن القاهرة والجيزة و6 أكتوبر وطنطا والمحلة الكبرى والإسماعيلية وبورسعيد والزقازيق والسنبلاوين ودسوق وكفر الشيخ وشرم الشيخ والاقصر والغردقة.

وقال المستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح الأمين العام للجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية ، في تصريح له ، إن التحفظ قد أسفر عن ضبط مبالغ مالية تجاوزت ال 20 مليون جنيه مصرى وعملات أجنبية مختلفة.. مؤكدا أن جميع هذه الشركات يمتلكها وتديرها عناصر تنظيم الاخوان الارهابى.

وأشار إلى أن اللجنة قامت أيضا بالتحفظ على شركة “دلتا سوفت وير” التى تعمل فى مجال الالكترونيات والحاسب الالى.

وأضاف أن اللجنة قامت بافتتاح مستشفى “التوبة” المتحفظ عليها والتابعة للجمعية الطبية الاسلامية، بسعة 20 عيادة خارجية فى مختلف التخصصات، والتي تقدم الخدمة للمواطنين بسعر رمزى قيمته 15 جنيها.. كما تضمنت قرارات اللجنة التحفظ على مدرسة السيدة عائشة التابعة لجمعية الخلفاء الراشدين، وتم إسناد إدارتها إلى وزارة التربية والتعليم.

وأكد المستشار محمد ياسر أبو الفتوح أن جميع الكيانات التى تم التحفظ عليها، تعمل وتدار حاليا بطريقة طبيعية وتقدم الخدمة بنفس المستوى إن لم يكن بمستوى أفضل.

وأهابت اللجنة بكافة وسائل الإعلام تحرى الدقة فيما تنشره من أخبار وبيانات تتعلق بعمل اللجنة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.