وزيرة التضامن تفتتح معرض”ديارنا” للأسر المنتجة

كتب: إسلام فاروق

وزيرة التضامن تفتتح معرض”ديارنا” للأسر المنتجة

افتتحت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى وسها سليمان الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية صباح اليوم الخميس،المعرض السنوي للأسر المنتجة (ديارنا) في دورته ال 55 والذى يقام تحت شعار “من بيتنا لبيتك” بصالة الصندوق الاجتماعي بمدينة نصر ويفتح أبوابه للجمهور لمدة 10 أيام من العاشرة صباحا وحتى التاسعة مساء يوميا.

يضم المعرض أكثر من 5 آلاف منتج تتسم بالتصميمات المتميزة والجودة العالية والتى تعكس التراث والبيئة المصرية الأصيلة خاصة منتجات النوبة وسيناء المتميزة،كما تشارك في المعرض وزارة التربية والتعليم “المدرسة المنتجة” ووزارة التنمية المحلية “مشروعك”وصندوق مكافحة وعلاج الادمان والمشروعات الضمانية بالإضافة إلى جمعيات الأسر المنتجة ومراكز التكوين المهنى على مستوى محافظات الجمهورية.

ويأتي المعرض كأحد آليات التسويق التى تقدمها الوزارة لمساندة مشروعات الأسر المنتجة التى تعد برنامجا قوميا تسعى الوزارة من خلاله إلى مد مظلة التنمية وتحويل الأسر محدودة الدخل إلى وحدات إنتاجية تساهم فى رفع مستوى المعيشة والمشاركة فى تنمية المجتمع من خلال مراكز إعداد وتكوين الأسر المنتجة والمعارض الدائمة والموسمية المنتشرة بالمحافظات ويبلغ عدد الأسر المستفيدة من المشروع 2 مليون و800 ألف أسرة.

ويضم المعرض وحدات للأثاث المنزلي والمكتبى من حجرات النوم والسفرة والصالون والانتريهات المصنوعة من الخشب الطبيعى بأسعار اقتصادية ومنتجات خشبية متميزة من الدولاب والسرير وحجرات نوم أطفال والسجاد الحرير والصوف والكليم والجوبلان والملابس المطرزة ومشغولات الزجاج والتحف والنحاس والصدف المتميزة بالزوق الراقى كذلك منتجات الخوص والبامبو وأعمال الليزر على الزجاج بالإضافة إلى المنتجات الغذائية وأشغال الجلود.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.