القوى الوطنية الفلسطينية تدعو إلى تصعيد “انتفاضة القدس” في كل مواقع التماس والاستيطان

كتب: غادة عبد السميع

القوى الوطنية الفلسطينية تدعو إلى تصعيد “انتفاضة القدس” في كل مواقع التماس والاستيطان

دعت القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في رام الله إلى تصعيد “انتفاضة القدس” في كل مواقع التماس والاستيطان والحواجز العسكرية ومواصلة تخصيص يومي الثلاثاء والجمعة كفعاليات مركزية في كل المحافظات.

وأعلنت القوى – في بيان صادر اليوم الاثنين ، تخصيص يوم الجمعة بعد الصلاة لمسيرات غضب تنطلق في الوطن ومخيمات اللجوء وغيرها للتأكيد على رفض جرائم وعدوان الاحتلال وإمعانه في سياسة القتل والتصفية وفرض العقاب الجماعي وسياسة التطهير العرقي وجرائم جيش الاحتلال ومستوطنيه الاستعماريين ضد الشعب الفلسطيني الذي يدافع عن حريته واستقلاله.

وشددت على أن جرائم الاحتلال المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني, خاصة ما يقوم به جيش الاحتلال ومستوطنوه الاستعماريون من تصفيات ميدانية وقتل بدم بارد, واحتجاز جثامين الشهداء وهدم البيوت واغلاق مداخل المدن والاقتحامات اليومية والاعتقالات الجماعية, لن تفت من عضد شعبنا المصمم على المضي في معركة الحرية والاستقلال حتى جلاء الاحتلال عن كل الأراضي المحتلة وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وضمان حق عودة لاجئينا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.