مدبولى: يعرض التصميمات النهائية للعاصمة الإدارية الجديدة على الرئيس

اسلام فاروق

مدبولى: يعرض التصميمات النهائية للعاصمة الإدارية الجديدة على الرئيس

استعرض الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، الاثنين، التصميمات النهائية للمرحلة الأولى للعاصمة الإدارية الجديدة، مشيراً إلى إسناد تنفيذ المشروع إلى تحالف يضم مجموعة من الشركات العامة المصرية والصينية.  

وأكد الرئيس السيسى، ضرورة الالتزام بالبرنامج الزمنى لتنفيذ المشروع، وأن تراعى تصميمات العاصمة الإدارية الجديدة أحدث المواصفات العالمية، بالإضافة إلى أهمية الاعتماد على وسائل الطاقة الجديدة والمُتجددة فى العاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المدن والمجتمعات العمرانية الجديدة التى سيتم إنشاؤها بما يساهم فى توفير الطاقة ويحافظ على نظافة البيئة فى تلك المناطق.  

كما أكد الرئيس، ضرورة أن تُمثل العاصمة الإدارية الجديدة نقلة نوعية فى التنمية العمرانية، وأن تمثل نموذجاً للمدن المصرية الحديثة التى تعكس رؤية مصر للمستقبل وما تتمتع به من تراث فى مجال الهندسة والعمارة. 


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.