سلمى صباحي تعلق على قطع البث عن والدها في “دريم”

كتب: غادة عبد السميع

سلمى صباحي تعلق على قطع البث عن والدها في “دريم”

علقت الإعلامية سلمى صباحي، على قطع البث عن قناة “دريم” الفضائية أثناء حوار والدها حمدين صباحي مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج “العاشرة مساء”، المذاع على دريم .

حيث كتبت على صفحتها الخاصة على الفيس بوك : ” ياااااه سبحان الله النور قطع في ستوديو برنامج ع الهوا!.”

وتابعت : ” بقالي 10 سنين مذيعه طلعت منهم 6 سنين على الهوا عمرها ما حصلت!! ..يا ترى ايه السبب!”

وكان حمدين قد كشف عن أسباب إبتعاده عن الساحة السياسية، والإعلامية خلال السنة الماضية، وهو رغبته في إعطاء فرصة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ليحقق أحلام الشعب الذي اختاره، لكنه عاد من جديد، لأن مصر في حاجة الآن إلى صوت مغاير للسلطة.

وأكد ” حمدين”، أن مصر في مأزق الآن، بسبب اتباع السياسات القديمة البالية التي كان ينتهجها الرئيس السابق حسني مبارك، وأضاف قائلا: ” يؤسفني أنه على الرغم من التضحيات التي قدمها الشعب في ثورتي 25 يناير، و30 يونيو، إلا أننا مازالنا نعاني من الفقر، والفساد، والإستبداد، والتبعية.”

وأوضح ” حمدين”، أنه غيور على مصر، لذلك يقول هذا الكلام من أجل التصحيح، وليس من أجل التجريح، مؤكدا أنه إذا أرادت السلطة أن تسير على طريق السلامة عليها أن تلتزم بالدستور، وتسمح لجميع طوائف الشعب للمشاركة في الحياة السياسية بدون تخوين، ولا تخويف، لافتا إلى ان السلطة الحالية تتمتع بشعبية بدأت في التناقص.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.