بن سلمان: لن نسمح بالحرب ضد إيران

كتب: غادة عبد السميع

بن سلمان: لن نسمح بالحرب ضد إيران

قال الأمير محمد بن سلمان، وليٌّ ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع في المملكة العربية السعودية، الذي ينظر إليه باعتباره يتمتع بنفوذ كبير في المملكة، في مقابلة مع مجلة “إيكونوميست” البريطانية، إنه لا يعتقد أن المملكة السعودية وإيران ستذهبان إلى الحرب.

ودافع ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أيضًا عن إعدام المملكة لإمام شيعي نمر باقر النمر أثناء المقابلة، التي نشرت مساء اليوم.

وردًا على سؤال حول احتمال اندلاع الحرب، قال الأمير محمد، “إنه شيء لا نتوقعه على الإطلاق، وكل من يدفع باتجاه هذا هو شخص ليس في كامل قواه العقلية.. والحرب بين السعودية وإيران تعتبر بداية كارثة في المنطقة.. وبالتأكيد لن نسمح بشيء كهذا”.

ودفاعًا عن إعدام “النمر”، قال الأمير محمد: “المحكمة لم تفرق على الإطلاق بين ما إذا كان الشخص شيعيًا أم سنيًا.. كانوا ينظرون في جريمة، وإجراءات ومحاكمة وعقوبة وتنفيذ العقوبة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.