بالفيديو.. الإبراشي يطالب بحماية أبو تريكة من حملات التشويه

كتب: غادة عبد السميع

بالفيديو.. الإبراشي يطالب بحماية أبو تريكة من حملات التشويه

شن الإعلامي وائل الإبراشي هجوماً حاداً على من يحاولون تشويه صورة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، مُضيفاً: “يجب علينا الحفاظ على محمد أبو تريكة لأنه بمثابة كنز، والحفاظ عليه يمثل قضية وطنية وليست رياضية”.

وأضاف “الإبراشي في مداخلة هاتفية لبرنامج “الكرة والجماهير” الذي يقدمه كابتن شادي محمد على قناة الأهلي، قائلاً: “اللي يبقى عنده أبو تريكة ولا يتباهى ويفتخر به يبقى ممكن أنه يدوس على كل كنوزه وكل ما يملكه من تاريخ وأثار ورموز… ولما تشوف كل الدول اللي بيزورها هتلاقيهم بيحتفلوا بيه جداً وهنا في مصر بيتعرض لبعض الحملات الصادمة وحملات التشويه وتحميله مالا يحتمل”.

وتابع “الإبراشي” دفاعه عن نجم الأهلي قائلاً: “الجمع ما بين الموهبة والأخلاق مسألة صعبة وأبو تريكة من هذه النماذج التي جمعت بينهما، حتى في الأزمة المصرية الجزائرية كان الإعلام الجزائري يتحاشى الحديث عن ابو تريكة”.

واستطرد: “يجب أن نفخر به ونحميه من حملات التشويه المُثارة ضده، ومن الجحود الشديد أن نتجاهل ما قدمه من انتصارات… نحن نعيش حملات تخوين ودهس لمواهبنا ورموزنا”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.