رئاسة الجمهورية تدين بشدة تفجيرات بروكسل..وتؤكد أهمية تضافر الجهود لمكافحة الإرهاب

كتب: محمد يونس

رئاسة الجمهورية تدين بشدة تفجيرات بروكسل..وتؤكد أهمية تضافر الجهود لمكافحة الإرهاب

أدانت رئاسة الجمهورية, بشدة, حوادث التفجير التي وقعت اليوم بعدة مواقع بالعاصمة البلجيكية (بروكسل), والتي شملت صالة الركاب بمطار بروكسل, وإحدى محطات مترو الأنفاق.

وأكدت رئاسة الجمهورية – في بيان اليوم – رفضها لكافة محاولات ترويع الآمنين والاعتداء على أرواح الأبرياء, كما أعربت عن تضامنها الكامل مع مملكة بلجيكا الصديقة في مواجهة مثل هذا الحادث العصيب.

وقال البيان إن “رئاسة الجمهورية تتقدم بخالص التعازي والمواساة لمملكة بلجيكا, قيادة وحكومة وشعبا, في وفاة ضحايا تلك التفجيرات, كما توجه لأسرهم وذويهم صادق التعازي وتتمنى الشفاء العاجل لمصابي تلك الأحداث”.

وشددت رئاسة الجمهورية على أن تكرار مثل هذه الحوادث في مختلف الدول تؤكد أهمية تضافر جهود المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب والتصدي له من خلال منظور شامل للقضاء على كافة التنظيمات الإرهابية, التي تعتنق ذات الأيدولوجية المتطرفة, ومكافحتها في كافة أماكن تواجدها للحيلولة دون منحها الفرصة للتمدد ونشر أفكارها المتطرفة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.