الكرملين: تركيا لم تفعل شيئا من أجل تطبيع العلاقات

متابعات : مـــوج

الكرملين: تركيا لم تفعل شيئا من أجل تطبيع العلاقات

أعلنت الرئاسة الروسية (الكرملين) أن تركيا لم تفعل شيئا من أجل تطبيع العلاقات بين البلدين مشيرا إلى أن التهم التي توجه إلى قاتل الطيار الروسي المحتجز في تركيا ليست معروفة الآن.

ونقلت قناة (روسيا اليوم) الفضائية اليوم /الجمعة/ عن المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف تعليقا على تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي دعا مؤخرا إلى ضرورة استئناف التعاون بين تركيا وروسيا قال إنه يمكن لموسكو أن تعرب عن أسفها من جديد بسبب عدم وجود إي إشارات من قبل تركيا حول اعترافها بمسؤوليتها عن إسقاط القاذفة من أجل تطبيع العلاقات.

وأضاف بيسكوف أن موسكو لا تعلم – الآن – ما هي التهم التي توجه إلى قاتل قائد القاذفة الروسية الذي اعتقل مؤخرا في تركيا وكيف ستفسر النيابة العامة التركية جريمة القتل التي ارتكبها معربا في ذات الوقت عن أمله في معاقبة المسؤولين عن قتل الطيار الروسي.

يذكر أن العلاقات الروسية التركية تدهورت بعد إسقاط الطيران الحربي التركي قاذفة روسية في أجواء سوريا في نوفمبر الماضي وقتل قائد القاذفة على يد المواطن التركي ألبارسلان شيليك الذي أكدت الشرطة التركية الجمعة القبض عليه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.