“أحمد رجب” يقتحم عالم تجار الهيروين فى مصر ويصور لحظة القبض عليهم

“أحمد رجب” يقتحم عالم تجار الهيروين فى مصر ويصور لحظة القبض عليهم
المذيع وضابط الشرطة أحمد رجب

كتب : أحمد حبيب

يواصل الإعلامى الشاب وضابط الشرطة أحمد رجب، اليوم الأربعاء، فى الساعة 11:30 مساءً، من خلال برنامج “مصر البيت الكبير” الذى يعرض على شاشة الحياة 2، تقديم مفاجآت جديدة، حيث يقدم حلقة عن مهاجمة “هضبة الكتيب” المعروفة بتجارة الهيروين والكائنة على طريق السلام العبور دائرة مركز شرطة الخانكة.

وقد ارتدى رجب خلال تصوير الحلقة القميص الواقى هو وطاقم عمل تليفزيون الحياة ويستقل السيارة المدرعة فهد التابعة للإدارة العامة للعمليات الخاصة.. بل ويبدأ تقديم فقرة المهمة الخاصة من أعلى سطح المدرعة حيث يعرض أثناء ذلك تبادل إطلاق النار بين الشرطة وتجار الهيروين، كما يوضح رجب لحظة هروب تجار المخدرات من أعلى جبل الكتيب ويرصد بالكاميرا لحظة القبض عليهم ويعقد حوارات ساخنة وسط كل هذه الأجواء مع المتهمين ومع المقدم أحمد الخولى رئيس مباحث الخانكة ومعاونه الرائد أسامة ندا.

ويعرض أحمد رجب لحظة ضبط عددا ضخما من الأسلحة الثقيلة والذخائر الأمريكية الصنع التى تم ضبطها داخل وكر الجعافرة الإجرامى، ويعقد لقاءً يكاد يكون الأول من نوعه مع المصدر السرى “المرشد” الذى عاون الشرطة وكشف لهم عن مكان وجود مخزن السلاح.

يذكر أن الإعلامى الشاب وضابط الشرطة أحمد رجب يتواجد الأربعاء من كل أسبوع مع فريق برنامج “مصر البيت الكبير”، من إخراج عماد الغول.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.