حبس فنى تكييف ألقى زوجته من الطابق السادس

كتب : أمين السيد

حبس فنى تكييف ألقى زوجته من الطابق السادس

أمر مينا إبراهيم، وكيل نيابة الخانكة، برئاسة المستشار جمال حتة، رئيس النيابة بحبس “فنى تكييف” أربعة أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل زوجته بإلقائها من الطابق السادس من شرفة منزلهما بمنطقة الجبل الأصفر بالخانكة بسبب خلافات الزوجية.

تلقى اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد أحمد سامى، رئيس مباحث مركز الخانكة، يفيد تلقيه بلاغا بسقوط إحدى السيدات من شرفة مسكنها بالطابق السادس بناحية الجبل الأصفر.

بالانتقال والفحص تبين سقوط “آمال ر ف” 36 سنة، ربة منزل، أسفل العقار سكنها ووفاتها وبمناظرة الجثة تبين أنها ترتدى ملابسها كاملة، وبها إصابات متفرقة بالجسم والرأس، وتم نقل الجثة لمستشفى الصحة النفسية بالخانكة.

وبسؤال نجلة المتوفاة “ياسمين ع م” 9 سنوات طالبة بالصف الثالث الابتدائى قررت بحدوث مشادة بين والدتها وزوجها “م ر ق” 41 سنة، فنى تكييف، بسبب رفضه وجودها معها بالشقة ورغبته بإرسالها للمعيشة مع عمها، وكذا الاستيلاء على بعض المصوغات الذهبية الخاصة بوالدتها إلا أنها رفضت فتطورت لمشاجرة قام على أثرها زوجها بالقائها من شرفة مسكنهما.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط زوج المتوفاة، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وأضاف أنه حال وقوف زوجته بشرفة الشقة اختل توازنها وسقطت أرضا.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4394 إدارى مركز الخانكة لسنة 2016 وبعرضه على النيابه العامة أصدرت قرارها السابق بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام لنيابات شمال القليوبية. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.