أسر ضحايا الطائرة المنكوبة تستاء من جمع تبرعات لهم

احمد بدير

أسر ضحايا الطائرة المنكوبة تستاء من جمع تبرعات لهم

أعرب أهالى وأسر ضحايا حادث الطائرة المنكوبة والتابعة لشركة مصر للطيران رقم MS804، خلال لقائهم بقيادات الشركة عن تقديرهم للموقف وما يتم تقديمه لهم، كما أعربوا عن بالغ استيائهم لقيام عدد من وسائل الإعلام، وبعض الأفراد على مواقع التواصل الاجتماعى بالزج بأسماء أسر الضحايا، وذويهم واستغلال الحادث لجمع تبرعات مادية.

 والقيام بمبادرات باسم عائلات وأسر الركاب وجمع أموال لمساعدة ذويهم، وتفهم قيادات مصر للطيران الوضع الذى جعل اسر الضحايا فى حالة من الاستياء، ومطالبتهم الشركة لأكثر من مرة بعد نشر أسماء الضحايا بوسائل الإعلام بسبب مثل هذه المشاكل.  

جاء ذلك فى بيان لشركة مصر للطيران اليوم السبت.  

وطالبت الشركة جميع وسائل الإعلام مراعاة الحالة النفسية لأسر الضحايا سواء من الركب الطائر أو ركاب الرحلة، واحترام خصوصيتهم وتقدير الظرف الراهن الذى تمر به الشركة الوطنية، وعدم نشر أى أسماء للضحايا أو النقل عن طريق وسائل التواصل الاجتماعى.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.