حبس أم بالدقهلية 15 يوما ضربت طفلتها بماسورة حديدية وأصابتها بنزيف فى المخ

كتب: رضا كامل

حبس أم بالدقهلية 15 يوما ضربت طفلتها بماسورة حديدية وأصابتها بنزيف فى المخ

قرر قاضى المعارضات بمحكمة طلخا الابتدائية بحبس ربة منزل 15 يوما على ذمة التحقيقات فى قضية ضرب طفلتها بماسورة حديدية، مما أدى إلى إصابتها بنزيف فى المخ.

وتلقى اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية، يفيد بوصول ملك حسين عبد السلام 3 سنوات، إلى مستشفى نبروه، مصابة بنزيف بالمخ، وقطع رأسى بالجبهة، وتم نقلها إلى مستشفى المنصورة الدولى، وتبين بالفحص أن أم الطفلة “نادية.ع” 25 سنة، قامت بضربها بماسورة حديدية بعد عودتها إلى البيت من العمل فقامت “ضرتها بالشكوى من الطفلة ومن شقاوتها، وأنها تضرب العيال فى الشارع، وتأكل بقايا الطعام من على الأرض، مما دفعها إلى ضربها على رأسها بغرض تأديبها فقط، نظرا لعودتها مرهقا من عملها بجمع الخردة من الشوارع إلا أنها سقطت وأصيبت برأسها وتم نقلها على الفور إلى المستشفى، وتحرر المحضر رقم 7726 جنح مركز شرطة نبروه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.