“السادات”: لا يمكن التراجع عن القرارات الصعبة لإصلاح الاقتصاد

كتب: أحمد بدير

“السادات”: لا يمكن التراجع عن القرارات الصعبة لإصلاح الاقتصاد

أكد الدكتور عفت السادات، رئيس حزب “السادات الديمقراطي”، أن المشوار الذي بدأته الدولة منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي والقرارات الصعبة التي تم اتخاذها لإصلاح الإقتصاد لابد وأن تتم حتى النهاية، كي تحقق الهدف المرجو.

وأوضح “السادات”، في بيان صادر عنه اليوم الأثنين، أن التوقف في منتصف الطريق لن يفيد أحد لا المواطنين ولا النظام، مشيرا إلى أن القرارات الصعبة قاسية لكنها مثل الدواء المر الذي على المريض تناوله حتى يشفى من علاته.

وحذر رئيس حزب “السادات الديمقراطي”، من أن الخروج فى احتجاجات تفتقد البوصلة الصحيحة، من شأنه أن يعرض البلاد للفوضى والتخريب مرة أخرى، داعيا المواطنين للتفكير مليًا في نتائج وآثار أى فعل غير محسوب.

وكشف “السادات”، عن الأيام القادمة ستشهد بشرى سارة للمواطنين ألا وهي رحيل الحكومة الحالية التي فشلت فى مواجهة الكثير من الملفات والأزمات والتى كان آخرها أزمة احتكار التجار لبعض السلع الأساسية.

والمح “السادات”،  إلى أن وزير الاستثمار الأسبق والنائب الأول لرئيس البنك الدولي الدكتور محمود محي الدين هو المرشح الأقرب لتولي رئاسة الوزراء باعتباره قامة اقتصادية كبيرة تحتاجها البلاد في هذه الفترة أكثر من أي وقت مضى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.