“الإصلاح والنهضة” يدشن نظاما جديدا لتقييم الأعضاء

كتب: أحمد بدير

“الإصلاح والنهضة” يدشن نظاما جديدا لتقييم الأعضاء

صرح المهندس هشام علاء مساعد أمين العضوية والموارد البشرية بحزب “الإصلاح والنهضة”، أن الأمانة بدأت فى تنفيذ خطة الثلاثة أشهر القادمة من عام 2016.

وأشار “علاء”، فى تصريحات صحفية، إلى أن الخطة تركز على تفعيل السياسات الداخلية الجديدة التى تم إعدادها خلال الفترة الماضية، كما تسعى الأمانة إلى إنشاء نظام تقييم للميول الشخصية والمهارات الفنية والإدارية يتيح التوظيف الأمثل للموارد البشرية بالحزب، بحيث يتم الاستفادة من العضو فى المكان الأنسب لميوله ومهاراته، وذلك بدلا من الاعتماد على نظم التقييم التقليدية.
كما أكد “علاء”، أن الأمانة بجانب عملها في تفعيل السياسات وإنشاء نظام التقييم؛ ستشرع فى تنفيذ خطة التدريب الدورية، مشيرا إلى أنه تم تدريب ما يزيد عن 60 كادر حزبى خلال الثلاثة أشهر الماضية من عام 2016 على العديد من المهارات القيادية والإدارية بالإضافة إلى زيادة الوعي السياسي لكوادر الحزب في مختلف المحافظات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.