وزير الشباب والرياضة يعلن انتهاء مشكلة دخول الجماهير الملاعب خلال أيام

كتب: سلوى الخولى

وزير الشباب والرياضة يعلن انتهاء مشكلة دخول الجماهير الملاعب خلال أيام

أعلن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن مشكلة إنتهاء دخول الجماهير الملاعب المصرية ستنتهى خلال الأيام القليلة القادمة، بعد اجتماعه مع رؤساء الأندية لاختيار ست استادات لاقامة جميع مباريات الدورى عليها وذلك بعد موافقة الجهات الأمنية .

وأوضح وزير الشباب والرياضة خلال ندوة دراسة مسببات العنف في الملاعب وسبل عودة الجماهير على هامش مؤتمر الشباب الوطنى الأول بشرم الشيخ أن عدم استخدام الإستادات لاقامة مباريات الدوري يعود لعدم تطوير بعضها خاصة وان تطوير الأستاذ الواحد يكلف الدولة نصف مليار جنيه وبناؤه  مليار جنيه.

وأعلن عبد العزيز أن الدولة جاهزة تماما ولديها النية لإقامة المباريات بالجماهير بعد الأداء المشرف الذى ظهر به جمهور الزمالك خلال لقائه في نهائي أفريقيا أمام فريق صن داونز ببرج العرب وخروج الجماهير بشكل حضارى اسعد الشعب المصري.

و كشف وزير الشباب أن استئناف المباريات فوت الفرصة على من يسعون لتاجيج الأوضاع مما يتسبب في ضياع 3 ملايين فرصة عمل بستفبد منها كل العاملين في القطاع الرياضى وهو ما حدث بقطاع السياحة مفوتا على الدولة الاستفادة من 2 مليون فرصة عمل يستفيد بها العاملون في هذا المجال.

وحذر وزير الشباب والرياضة ممن يسعون لتعطيل مسيرة مصر بتاجيج نفوس الشباب مطالبا  بإيجاد حل لفقدان الثقة بين الجماهير والجهات الأمنية والذى يجعل الشباب يرفضون تسجيل أسماءهم لدى الامن بالحصول على تذكرة دخول الملعب وفق الرقم القومى وارجع الوزير زيادة التعصب للتكنولوجيا بترديد الاتهامات للحكام واللاعبين وانتشارها عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.