ناصر عبدالرحمن: حرصت على الاقتراب من الواقع فى “جبل الحلال”

ناصر عبدالرحمن: حرصت على الاقتراب من الواقع فى “جبل الحلال”
السيناريست ناصر عبد الرحمن

كتب: محمد سمير

أكد السيناريست ناصر عبد الرحمن أن مسلسل “جبل الحلال”، من الأعمال التى تتطرق لقضايا جديدة فى المجتمع الصعيدى، لم يتم التطرق إليها من قبل، حيث يرصد حياة بعض أباطرة الصعيد الذين يستطيعون الوصول إلى القمة على حساب حياة الآخرين من خلال علاقاتهم الدولية، موضحا أنه حرص خلال كتابته للحلقات، بألا يكون العمل مجرد عمل درامى يُقدم بطريقة سينمائية، ولكن كان حريصا على الاقتراب من الواقع فى سرد تفاصيل العمل، حتى يستطيع الجمهور أنه يشاهد عملا يشعر به ويتفاعل معه.

واعتبر السيناريست ناصر عبد الرحمن نفسه ضيفا على جمهور الدراما الرمضانية، معربا عن أمنايته فى أن تكون أولى تجاربه الدرامية ناجحة ومتميزة، ويستطيع من خلالها أن يجذب جمهور الشاشة الرمضانية.

ويخوض عبد الرحمن من خلال “جبل الحلال”، أولى تجاربه فى عالم الدراما التليفزيونية بعد رحلة سينمائية ناجحة مع مجموعة كبيرة من الأفلام، منها “حين ميسرة”و”هى فوضى”و”كف القمر”.

والمسلسل من بطولة محمود عبد العزيز ووفاء عامر طارق لطفى ونيرمين الفقى وكريم محمود عبد العزيز وخالد سليم ومى سليم وأشرف عبد الغفور ونهلة سلامة ومنال سلامة وهبة مجدى ونيرمين ماهر ومهندس ديكور فوزى العوامرى ومدير التصوير طارق التلمسانى، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج شركة “فنون مصر” لمالكيها محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، وإخراج عادل أديب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.