رئاسة الجمهورية تهنئ الشعب اللبناني بانتخاب ميشيل عون رئيسا للبنان

كتب: سهير بطرس

رئاسة الجمهورية تهنئ الشعب اللبناني بانتخاب ميشيل عون رئيسا للبنان

أعربت رئاسة الجمهورية عن خالص التهنئة للشعب اللبناني الشقيق بمناسبة انتخاب مجلس النواب اللبناني ميشل عون رئيساً للجمهورية اللبنانية في الجلسة التي عُقدت ظُهر اليوم.

ورحبت رئاسة الجمهورية في بيان مساء اليوم الاثنين بما يمثله انتخاب ميشل عون رئيساً للبنان الشقيق من خطوة هامة لترسيخ مفهوم الدولة الوطنية بمؤسساتها، وما تعكسه من حرص مختلف القوى السياسية اللبنانية على إعلاء المصلحة الوطنية وتحقيق الاستقرار السياسي وإنهاء حالة الفراغ الرئاسي، متمنيةً للرئيس ميشل عون خالص التوفيق في الاضطلاع بمهامه، بما يساهم في مضي البلاد قدماً على طريق التقدم والازدهار، ويُحقق آمال وطموحات الشعب اللبناني نحو مستقبل أفضل له ولأجياله القادمة.

وأكدت رئاسة الجمهورية في هذه المناسبة على عُمق العلاقات التاريخية التي تربط بين مصر ولبنان، وحرصها على تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

كما أعربت رئاسة الجمهورية عن دعمها لكافة الجهود الرامية إلى تعزيز التكاتف بين مختلف فصائل الشعب اللبناني الشقيق ووقوفها إلى جانبه ودعمه في مواجهة مختلف التحديات، مؤكدة ثقتها في وعي الشعب اللبناني وقدرته على صون لبنان ووحدته، لاسيما في تلك المرحلة الدقيقة التي تشهد تحديات جسيمة باتت تُهدد الوطن العربي بأكمله.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.