بالفيديو..رئيس الوزراء يؤكد ان الشعب المصرى اختار الاستقرار والبناء والإصلاح

كتب: غادة عبدالسميع

بالفيديو..رئيس الوزراء يؤكد ان الشعب المصرى اختار الاستقرار والبناء والإصلاح

أكد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أن الشعب المصرى اختار الاستقرار والبناء والإصلاح، وأن البناء الذي يتم خلال المرحلة الحالية والمستقبلية قائم على الاستقرار.

وأوضح رئيس الوزراء -في تصريحات إعلامية له اليوم الجمعة عقب زيارته لغرفة المتابعة بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء- أن الشعب المصري اختار الاستقرار والتنمية ورفض أي دعوات تخالف ذلك.. مشيرا إلى أن “مصر ستتبوأ مكانتها التي تستحقها في التاريخ”.

ولفت إلى أن القيادة السياسية واعية وسوف يتحقق على يدها التقدم المنشود لمصر، وأن الحكومة مستمرة في اتخاذ الإجراءات لتوفير السلع الاستراتيجية وتخفيض سعر الصرف.

وتابع “اهتمامات الحكومة الأساسية الآن تقوم على توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية، فضلا عن العمل على استمرار تنقية بطاقات التموين حتى يصل الدعم لمستحقيه وأن تتم زيادته للمستحقين”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.