“الليثى” ينعى “الساحر” فقدنا قيمة فنية كبيرة

كتب: أحمد بدير

“الليثى” ينعى “الساحر” فقدنا قيمة فنية كبيرة
نعى الإعلامى عمرو الليثى، الفنان الكبير محمود عبد العزيز، والذي وافته المنية مساء اليوم السبت داعياً الله أن يتغمده برحمته وان يسكنه فسيح جناته.
 
وقال “الليثى”، فى بيان له، انعى الصديق العزيز والأستاذ والفنان الذى تعلمت منه العمل الجاد والمحترم اثناء عملى كمساعد مخرج بمسلسل “رأفت الهجان”، والقيمة الفنية الكبيرة وما قدمه من أعمال عظيمة درامية وسينمائية ومنها “الكيت كات و العار والكيف وكتيبة الإعدام”، وغيرها من الأعمال الخالدة والتى لن ينساها التاريخ.
 
وأضاف “الليثى”، خسرنا قامة فنية كبيرة ولقد عرفته وتعاملت معه لمدة اربعين سنة وكان انسان بسيط شديد التواضع ومحب للخير، وكان صديق مقرب من والدى المنتج ممدوح الليثى والذى احبه كثيراً، وأتقدم بخالص العزاء لابناءه محمد وكريم ولزوجته الإعلامية بوسى شلبي.
 
وتابع “الليثى”، رحم الله الفنان الكبير والإنسان النبيل والصديق الشهم والأب العظيم محمود عبد العزيز واسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.