كوبر يرفض الإعلان عن معالم تشكيل المنتخب امام مالي

كتب: أحمد السعيد

كوبر يرفض الإعلان عن معالم تشكيل المنتخب امام مالي

اكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، جاهزية اللاعبين لمواجهة منتخب مالي، غدا، الثلاثاء، في مستهل مشوار الفراعنة في المجموعة الرابعة ببطولة أمم إفريقيا المقامة حاليا بالجابون.

وأضاف لهيطة، في تصريحاته للصحفيين على هامش المران الأخير للفريق اليوم، الإثنين، ان المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر فضل عدم الاعلان عن معالم التشكيل نهائيا، وطلب من جميع اللاعبين التركيز في المباراة، باعتبار كل واحد منهم ضمن التشكيلة الأساسية لمواجهة الغد، وذلك لرفع جاهزية الجميع ودرجة التركيز قبل المباراة.

وأكد لهيطة ان كوبر سيعلن التشكيل الأساسي خلال المحاضرة النهائية قبل المباراة، وحتى حارس المنتخب لم يعلن عنه بشكل صريح حتى الآن.

وشدد لهيطة على أن الجميع داخل صفوف الفراعنة يدرك جيدا أهمية الفوز على مالي، باعتباره ضربة البداية في البطولة القارية، ومن أهم الخطوات التي يجب اجتيازها من أجل الاقتراب من تحقيق الهدف المنشود، وهو استعادة اللقب، وسيادة القارة السمراء.

وعن إصابة الحارس شريف إكرامي، وإمكانية مشاركته أمام مالي، أكد لهيطة أن ذلك الأمر بيد كوبر وحده، فالحارس تم الاطمئنان على سلامته، ويتوقف قرار الدفع به على رؤية المدير الفني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.