مظاهرات فلسطينية تنديدا برغبة ترامب نقل السفارة الامريكية للقدس

متابعات: مـــــــوج

مظاهرات فلسطينية تنديدا برغبة ترامب نقل السفارة الامريكية للقدس

انطلقت مظاهرات جماهيرية في الميادين الرئيسية في كل من مدن نابلس ورام الله والخليل اليوم الخميس احتجاجا على نية الرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب نقل السفارة الأمريكية إلى القدس واستنكارا لجريمة إسرائيل في قرية أم الحيران بالنقب.

وتعد هذه التظاهرات إعلانا لرفض أي خطوة أمريكية بنقل السفارة إلى القدس, واستنكارا لهدم إسرائيل المنازل في قرية أم الحيران بالنقب. وبالتزامن  عم الإضراب الشامل والحداد العام, اليوم الخميس أراضي فلسطين المحتلة عام 1948 وذلك في أعقاب جريمتي القتل والهدم اللتين نفذتهما سلطات الاحتلال الإسرائيلي بقرية أم الحيران في النقب أمس الأربعاء.

يأتي ذلك استجابة لقرار لجنة المتابعة العليا التي عقدت اجتماعا طارئا اليوم في أم الحيران أعلنت خلاله عن إضراب عام وحداد شامل وذلك ضمن سلسلة من الفعاليات في مواجهة التصعيد ضد الجماهير العربية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.