مدرب غانا يؤكد انه لن يريح الأساسيين ويسعى للفوز على مصر

متابعات: مـــــــــــوج

مدرب غانا يؤكد انه لن يريح الأساسيين ويسعى للفوز على مصر

أكد أفرام جرانت المدير الفني للمنتخب الغاني لكرة القدم, أنه سيلعب مباراته أمام منتخب مصر بعد غد الأربعاء, في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون, من أجل تحقيق الفوز, مشيرا إلى أنه لن يقوم بإراحة نجوم فريقه.

وضمن منتخب غانا تأهله لدور الثمانية لبطولة الأمم الإفريقية, حيث يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط, بعد الفوز على أوغندا ومالي بنتيجة 1/صفر, فيما يأتي منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط, حيث يكفيه التعادل فقط في لقاء غانا لحسم بطاقة العبور للدور ربع النهائي من المسابقة القارية.

ونفى جرانت, إمكانية إراحة عدد من لاعبي منتخب غانا الأساسيين خلال مباراة الأربعاء, كما تحدثت بعض التقارير الصحفية, موضحا أن يسعى لمواصلة الانتصارات المتتالية, والمضي قدما نحو المباراة النهائية للمسابقة القارية.

واضاف جرانت في تصريحات اليوم الإثنين خلال تواجده بمدينة بورت جنتيل الجابونية إنه يزرع في نفوس لاعبي منتخب غانا عقلية الفوز دائما في أي لقاء, موضحا أن اللقاء سيكون قويا لرغبة منتخب مصر في تجنب الخسارة لضمان التأهل لدور الثمانية.

وتابع مدرب غانا, انه لا يرغب في اراحة اللاعبين الأساسيين, بعض لاعبي غانا الأساسيين غابوا عن المباريات في الأشهر الماضية بسبب الإصابات المختلفة, ولذلك فهم بحاجة إلى اللعب المستمر من أجل العودة إلى مستواهم الحقيقي.

وأوضح جرانت, ان منتخب مصر جيد جدا, وسيقوم بتغيير بعض النواحي التكتيكية”, مؤكدا أن منتخب غانا سيظهر بشكل مختلف عن المباراة الأخيرة التي جمعت المنتخبين في الإسكندرية في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا, والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.