خادمة تقتل سيدة مسنة لسرقة 150 جنيها ببولاق

كتب: سلوى الخولى

خادمة تقتل سيدة مسنة لسرقة 150 جنيها ببولاق

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة غموض مقتل ربة منزل داخل شقتها ببولاق الدكرور، حيث تبين أن خادمتها استعانت بزوجها لقتل الضحية وسرقتها،  وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وأخطرت النيابة للتحقيق. 

كان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغا بمقتل “نعمات. ر ” 72 سنة ربة منزل داخل مسكنها، فانتقل العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة إلى محل الواقعة، وعثر على جثة المجنى عليها مصابة بعدة طعنات، وتبين اختفاء مبلغ 150 جنيها، وشاشة عرض وريسيفر.

وكشفت تحريات الرائد هانى الحسينى رئيس مباحث بولاق الدكرور أن مرتكب الجريمة “سالى. ر ” خادمة المجنى عليها، بالاستعانة بزوجها العرفى “تامر. س ” عامل، وبإعداد كمين لهما تمكن النقباء أيمن السكورى وأحمد مندور وياسر همام من ضبط المتهمين.

تم ضبط المسروقات واعترفت المتهمة أنها تعمل لدى المجنى عليها منذ شهر وقررت سرقتها، فاعطاها زوجها عقار مخدر ووضعته بالشاى للمجنى عليها، إلا أنها لم تفقد وعيها مما دفعها لقتلها، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.