محافظ كفرالشيخ يحيل 35 طبيبًا بالمستشفى العام للتحقيق

كتب: سهير بطرس

محافظ كفرالشيخ يحيل 35 طبيبًا بالمستشفى العام للتحقيق

فاجأ اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، أقسام مستشفى كفر الشيخ العام، بزيارة مفاجئة لمتابعة سير العمل والمرور على المستشفى والعيادات الخارجية للاطمئنان على المنظومة الصحية والاستماع لآراء وطلبات المواطنين، وأحال 35 طبيبًا للتحقيق لتغيبهم عن العمل.

حيث زار نصر أقسام الاستقبال، والطوارئ وعمليات وجراحة الاستقبال بالمستشفى، كما تفقد قسم الغسيل الكلوي الذي يضم 74 ماكينة غسل كلوي “42 فى التشغيل، 32 احتياطي”، واطمئن على توافر المستلزمات الصحية الخاصة بالغسيل الكلوي .

كما تفقد المحافظ، العيادات الخارجية، والتي شملت المسالك البولية، والأسنان، والجلدية، والأنف والأذن والحنجرة، واستمع للمواطنين وتأكد من إجراءات الفحص الطبي وصرف العلاج للمواطنين.

واستمع نصر لطلبات المرضى حيث وجه بصرف إعانات مالية من الضمان الاجتماعي لغير القادرين، مشدداً على ضرورة تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وتكثيف المرور اليومي .

وطالب المحافظ الدكتورة لميس المعداوي وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد العدولي مدير المستشفى بحصر الأدوية الناقصة لتوفيرها للمرضى، بـتوزيع ماكينات الغسيل الكلوي الاحتياطية على وحدات الغسيل الكلوي بالمستشفيات المركزية، وذلك عندما فوجئ بوجود 35 ماكينة غسيل كلوي احتياطية بوحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى العام غير الماكينات التي تستقبل المرضى وعددها 40 ماكينة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.