استقبال رسمى وشعبى حافل للرئيس السيسى فور وصوله غينيا الاستوائية

استقبال رسمى وشعبى حافل للرئيس السيسى فور وصوله غينيا الاستوائية
الرئيس عبد الفتاح السيسى

موج

لاقى الرئيس عبد الفتاح السيسى استقبالا رسميا وشعبيا حافلا لدى وصوله إلى مالابو عاصمة غينيا الاستوائية، للمشاركة فى أعمال الدورة العادية الثالثة والعشرين لقمة الاتحاد الأفريقى، المقرر عقدها يومى 26 و27 يونيو.

واحتشد عدد كبير من المصريين العاملين فى غينيا والمواطنين الغينيين أمام مطار مالابو، لتحية الرئيس السيسى والترحيب به فور خروجه من قاعة الشرف بمطار مالابو الدولى، رافعين أعلام مصر وصور الرئيس السيسى الذى حرص على التوقف لرد التحية للمصريين الذين جاءوا لتحيته، قبل أن يستقل سيارته متوجها بموكبه الرئاسى إلى مقر إقامته فى العاصمة الغينية الاستوائية. 

وفور وصول الرئيس السيسى إلى مطار مالابو عقد الرئيس السيسى جلسة مباحثات مع رئيس الوزراء الغينى فيسينتى تونج الذى كان فى مقدمة مستقبليه.

وأبدت وسائل الإعلام الغينية اهتماما ملحوظا بزيارة الرئيس السيسى وقامت شبكات التليفزيون بنقل وقائع وصوله على الهواء مباشرة، حيث أشادت بما تقوم به مصر من إسهام فى بناء وتنمية غينيا الاستوائية، منوهة باستئناف عضوية مصر فى الاتحاد الأفريقى بعد إجراء انتخابات رئاسية نزيهة وشفافة بشهادة العالم أجمع، وفوز الرئيس السيسى بهذه الانتخابات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.