بالفيديو.. بهدفين لكل منهما الترجى التونسى يقتنص التعادل من الأهلى

كتب: سلوى الخولى

بالفيديو.. بهدفين لكل منهما الترجى التونسى يقتنص التعادل من الأهلى

تمكن الترجي التونسي بالخروج بالتعادل الإيجابي أمام الأهلي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

التعادل يمنح الأفضلية للترجي في مباراة الإياب حيث يكفي الفريق التونسي التعادل السلبي أو الإيجابي بهدف لكل فريق، فيما لابديل للأهلي عن الفوز أو التعادل بكأثر من هدفين.

وضغط الأهلي مع بداية اللقاء، وأهدر أحمد الشيخ فرصة التقدم للأحمر في الدقيقة الخامسة بتصويبة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة.

وتقدم عبدالله السعيد بالهدف الأول للأهلي في الدقيقة 11 من نقطة الجزاء إثر عرقلة وليد ازارو من منتصر الطالبي مدافع فريق الدم والذهب

واستحوذ الترجي على منتصف الملعب بعد هدف الأهلي، وباغت القلعة الحمراء بالعديد من العرضيات، إلا أن تمركز الجيد لمدافعي الأهلي منع الخطورة على مرمى شريف إكرامي.

وكاد وليد أزارو أن يضيف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 18 إلا أن الكرة مرت من فوق رأسه بغرابة شديدة.

وفي الدقيقة 20، تمكن طه ياسين الخنيسي من إدراك التعادل للترجي بعد استقباله ركنية مميزة، نجح في تحويلها شباك القلعة الحمراء.

وارتبك لاعبي الأهلي عقب هدف التعادل مما منح لاعب الترجي الاستحواذ على منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 37 توغل جونيور اجاي بمهارة مميزة قبل أن يمرر الكرة لوليد ازارو إلا أن الأخير سددها بغرابة خارج المرمى مهدرا على فريقه فرصة الهدف الثاني.

أدرك وليد أزارو هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 67 بعد ارتداد الكرة من معز بن شريفية حارس الترجي، ليتمكن المهاجم المغربي من إسكانها في الشباك.

وضغط الأهلي بكل قوة في الدقائق الأخيرة من أجل إحراز هدف ثالث ولكن توتر لاعبي الأهلي منعهم من التقدم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.