إنضمام الفنان “فتحى عبد الوهاب” لـ”الديزل”

كتب: ألاء ياسر

إنضمام الفنان “فتحى عبد الوهاب” لـ”الديزل”

يتعاون النجم محمد رمضان، فى فيلمه الجديد “الديزل”، مع ثلاث مؤلفين شباب، هم أمين جمال الذى سبق وقدم للنجمة الكبيرة يسرا مسلسل “فوف مستوى الشبهات”، والذى عرض خلال موسم سباق رمضان قبل الماضى، ويشاركه فى الكتابة الفنان محمود حمدان، والذى قدم العديد من التجارب التمثيلية أخرها “البارون” مع الفنان عمرو عبد الجليل، أما الثالث فهو المؤلف الشاب محمد محرز.

ومن جانبه، أكد منتج الفيلم أحمد السبكى، أن هناك بعض التعاقدات تمت على مدار الفترة الماضية، حيث انضم النجم فتحى عبد الوهاب للعمل وأضاف أن عدم تحديده موعدًا بعينه لفيلم “الديزل”، حتى الآن، يعود لكثرة تحضيراته، حيث فضل الإنتهاء منها أولاً على حد قوله.

ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى بين كريم السبكى كمخرج والفنان محمد رمضان، بعدما أخرج له من قبل فيلم “قلب الأسد”، بينما يعد هذا الفيلم هو امتداد لتجارب كثيرة ومتعددة بين رمضان والمنتج أحمد السبكى، إذ تعاون الاثنان من قبل فى أفلام “حصل خير” و”ساعة ونصف” و”عبدة موتة” و”قلب الأسد” و”شد أجزاء” وأخيرًا “جواب اعتقال”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.