رسمياً.. إلغاء المؤتمر الصحفى لفيلم “الشيخ جاكسون” بمهرجان الجونة

كتب: ألاء ياسر

رسمياً.. إلغاء المؤتمر الصحفى لفيلم “الشيخ جاكسون” بمهرجان الجونة

قررت إدارة مهرجان الجونة بشكل رسمى إلغاء المؤتمر الصحفى الخاص بفيلم “شيخ جاكسون”، الذى كان مقرر إقامته الساعة الـ2 ظهر اليوم السبت دون إبداء أسباب، مقدمين الاعتذار على هذا التغيير الخارج عن إرادتهم، وفى انتظار تحديد موعد جديد للمؤتمر خلال الأيام المقبلة.

وينافس “الشيخ جاكسون” فى المسابقة الرسمية للمهرجان، وهو إخراج عمرو سلامة الذى شارك فى التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، ويقوم بالبطولة احمد الفيشاوي، ماجد الكدوانى، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركاتThe Producers وفيلم كلينك وiProductions.

وكان “شيخ جاكسون” قد حصل على عرضه العالمى الأول فى الدورة الـ42 من مهرجان “تورونتو السينمائى الدولى، التى نافس فيها الفيلم ضمن برنامج عروض خاصة، وينطلق الفيلم فى عرضه الأول بالقارة الأوروبية من خلال الدورة الـ61 من مهرجان لندن السينمائى التابع لمعهد السينما البريطانى من 4 إلى 15 أكتوبر، ليُعرض الفيلم ضمن قسم رحلة “Journey”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.