اليوم: عرض 4 أفلام سينمائية بمهرجان الجونة تحت شارة +18

كتب: ألاء ياسر

اليوم: عرض 4 أفلام سينمائية بمهرجان الجونة تحت شارة +18

تشهد فعاليات اليوم الثانى من مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الأولى، اليوم السبت، عروض أفلام الجانب الآخر للأمل فى السابعة إلا ربع مساء بمسرح المارينا، وفيلم موسيقى الصمت فى التاسعة والنصف على نفس المسرح، فيما يعرض فى الثالثة عصرا فيلم لا فراش للورود فى قاعة أودى ماكس وفيلم زاما فى نفس القاعة فى السادسة ونصف تحت شارة بلس 18.

انطلقت فعاليات المهرجان، أمس الجمعة، وشهد حفل الافتتاح تكريم الزعيم عادل إمام والناقد اللبنانى إبراهيم العريس، حضر الحفل العديد من نجوم الفن فى مصر والوطن العربى أبرزهم المخرج خالد يوسف ونيللى كريم وهند صبرى ويسرى نصرالله باسل الخياط الفنانة ميس حمدان والفنان باسم سمرة واللبنانية رزان مغربى والنجم السورى جمال سليمان والمذيعة هند رضا، والنجم خالد النبوى والفنانة أروى جودة والسيناريست محمد عبد المعطى والموسيقار تامر كروان والممثلة الشابة مى الغيطى وهند صبرى وعباس أبو الحسن ومحمد فراج وتارا عماد والفنان تامر هجرس إضافة إلى المهندس نجيب ساويرس والفنانة بشرى وغيرهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.