بعد تجاوزاته في مهرجان الجونة .. مغادرة “أحمد الفيشاوي” مدينة الجونة

كتب: ألاء ياسر

بعد تجاوزاته في مهرجان الجونة .. مغادرة “أحمد الفيشاوي” مدينة الجونة
علم “مـــوج” أن الفنان أحمد الفيشاوي، غادر مدينة الجونة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، عقب الأزمة الأخيرة التي أثيرت بسبب تصرفاته، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس الجمعة، وتلفظه بلفظ غير لائق، على الهواء.
 
أكدت مصادر بمهرجان الجونة السينمائي، لـ”مــوج”، أن هنالك اتجاهًا بإصدار قرار بمنع “الفيشاوي” من دخول الجونة مرة أخرى بسبب استمرار أفعاله غير اللائقة، في الحفل الذي أعقب عرض فيلم “الشيخ جاكسون”، أمس الجمعة.
 
كانت أفعال أحمد الفيشاوي قد أثارت استياء الكثيرين، خاصة لتلفظه بلفظ خارج على الهواء مباشرة، أثناء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، والذي عُرض الفيلم بعده، ما دفع الإعلامي عمرو أديب بمهاجمته مباشرة بعد العرض على “تويتر”، واصفًا أفعاله بغير المسؤولة، وكذلك الفنانة غادة عبدالرازق، التي اعتبرته وجهة غير مشرفة لمصر في المهرجان.
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.