“دنيا” تقدم عروض استعراضية غنائية للأطفال 5 أكتوبر المقبل

كتب: ألاء ياسر

“دنيا” تقدم عروض استعراضية غنائية للأطفال 5 أكتوبر المقبل

قررت الفنانة دنيا سمير غانم تقديم أول عروض استعراضية غنائية مخصصة للأطفال فى الوطن العربى واختارت لها عنوان «عالم دنيا»، وذلك على مدار 6 أيام تبدأ يوم 5 أكتوبر المقبل، على خشبة مسرح «الماركي» فى كايرو فيستيفال سيتى.

وتقوم خلاله «دنيا» بغناء عدد كبير من الأغانى التى سبق أن غنتها سواء فى ألبوماتها الغنائية أو مسلسلاتها التليفزيونية وهى «فى الـ لا لا لاند، ونيللى وشريهان ولهفة»، مصحوبة بالعديد من الراقصين والمؤثرات البصرية والصوتية.

وقالت «دنيا» إن العروض ستشهد مشاركة العديد من ضيوف الشرف من الفنانين، وسوف يتولى إنتاجها هشام جمال، موضحة أنها قررت تخصيص كافة إيرادات العروض للمؤسسات التى تخدم الأطفال ذوى الحاجة والتبرع بها.

وكانت «دنيا» تفاعلت مع عدد من الأمهات عبر صفحتها الرسمية على موقع أنستجرام، واستجابت لطلباتهن حول حضور أولادهن العروض.

كانت «دنيا» قد تم اختيارها فى فبراير الماضى كسفيرة لليونيسيف للنوايا الحسنة وأجرت عدة زيارات للأطفال اللاجئين ودور الأيتام وتهتم بالنشاط الخدمى فى هذه الفترة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.