كشف غموض مقتل سيدة داخل منزلها بـ9طعنات فى الرقبة بالغربية

كتب: ألاء ياسر

كشف غموض مقتل سيدة داخل منزلها بـ9طعنات فى الرقبة بالغربية

كشفت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، بقيادة اللواء أيمن لقية مدير إدارة البحث الجنائى بالتنسيق مع الأمن العام برئاسة اللواء خالد عبد الحميد مفتش الأمن العام بالغربية، غموض العثور على سيدة مقتولة داخل منزلها بقرية كفر فيالة التابعة لمركز المحلة، مصابة بـ9طعنات بالرقبة وسرقة مشغولاتها الذهبية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة تدعى”ا.م” لمرورها بضائقة مالية.

كان  اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد علاء الغرباوى مأمور مركز المحلة، بالعثور على جثة سيدة داخل منزل بقرية كفر فيالة.

وانتقل اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، والمقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، والمقدم محمد البرلسى مفتش المباحث بفرع البحث الجنائى،  والرائد عمر أبو بكر رئيس مباحث مركز المحلة لمكان البلاغ، حيث تبين عدم وجود أثار عنف بالشقة ووجود المجنى عليها على الأرض غارقة فى دمائها، مصابة بـ9طعنات بالرقبة.

وتوصلت التحريات أن المجنى عليها مطلقة وتعيش بمفردها وتحصل على معاش 6 آلاف جنيه شهريا وتقوم بشراء مشغولات ذهبية لارتدائها أثناء خروجها من المنزل وهو ما دفع المتهمة لارتكاب جريمتها حيث قامت بارتداء نقاب وتوجهت لمنزل الضحية وعقدت العزم وبيتت النية على قتلها واحضرت معها”شاكوش” وغافلت القتيلة بضربة على رأسها وسقطت أرضا ثم أسرعت للمطبخ وأحضرت”سكين” وسددت لها9 طعنات بالرقبة حتى فارقة الحياة وقامت بسرقة مشغولاتها الذهبية وفرت هاربة، وتم ضبطها واعترفت بارتكاب الواقعة، وعللت ذلك لمرورها بضائقة مالية، وتم عرضها على نيابة مركز المحلة للتحقيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.