وقف “هيفاء وهبي” من التمثيل في مصر

كتب: ألاء ياسر

وقف “هيفاء وهبي” من التمثيل في مصر

أعلنت غرفة صناعة السینما ونقابة المھن السینمائیة في مصر، أمس (الأربعاء) إیقاف الفنانة اللبنانیة ھیفاء وھبي من التمثیل في مصر، أو المشاركة في أي أعمال فنیة مصریة، بعد خلافھا مع المنتج محمد السبكي.

وأوضحت النقابة في بیان لھا أنه بناء على قرار من غرفة صناعة السینما المصریة برئاسة فاروق صبري، وقرار نقابة المھن التمثیلیة برئاسة أشرف زكي، وقرار نقابة المھن السینمائیة برئاسة مسعد فودة، تم إیقاف الفنانة ھیفاء وھبي عن المشاركة في أي أعمال فنیة داخل مصر، وإلزامھا بإعادة مبلغ 40 ألف دولار لشركة “السبكي فور سینما برودكشن”، مقابل ما استلمته من الشركة عن أداء دورھا في فیلم “ثانیة واحدة”، وإلزامھا بدفع مبلغ 1.7 ملیون جنیھا قیمة تكالیف أیام التصویر في فیلم ثانیة واحدة.

ویأتي القرار في ظل اعلان وھبي عن عزمھا المشاركة في بطولة فیلم “الدیزل” مع الفنان محمد رمضان.

وتعود تفاصیل الأزمة إلى غضب المنتج محمد السبكي من مشاركة ھیفاء وھبي كضیفة شرف في فیلم “خیر وبركة”، الذي عرض في عید الأضحى الماضي، خاصةً أن فیلمه كان سیعرض في نفس التوقیت، وھو ما تسبب بتأجیل العمل واعتذار ھیفاء عن عدم المشاركة فیه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.