أبو هشيمة: نسعى لبث مباريات كأس العالم وتحقيق أحلام المصريين

كتب: غادة عبدالسميع

أبو هشيمة: نسعى لبث مباريات كأس العالم وتحقيق أحلام المصريين

هنأ رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، الشعب المصرى، بفوز المنتخب الوطنى والتأهل لكأس العالم 2018، مضيفاً: ” كرة القدم هى اللعبة الشعبية الأولى للمصريين والحمد لله رب العالمين فرحنا، وكنا نحتاج لهذه الفرحة ضمن إنجازات عديدة، وبشكر الجميع من أول سيادة الرئيس واتحاد الكرة واللاعبين والجهاز الفنى للمنتخب الوطنى والجمهور”.

وأوضح أبو هشيمة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتى”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، أن فرحة 104 ملايين مصرى هى أعظم ما تم تحقيقه خلال ليلة أمس باستاد برج العرب، مشيراً إلى أن الفترة القادمة سيتم تقديم خدمات مميزة، خلال المباريات الودية لتظهر بشكل عالمى.

وأشار رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، إلى أنه بالتعاون مع شركة “برزنتيشن” يعملون على شراء حقوق نقل مباريات كأس العالم، لتحقيق حلم كل مواطن مصري بمشاهدة كأس العالم دون تحكم من قنوات تفرض شروطها لعرض المباريات، متمنياً أن يتأهل منتخبا المغرب وتونس لكأس العالم”.

ونوه أبو هشيمة، إلى أن التقنية والكاميرات التى استخدمت فى مباراة منتخب مصر أمام الكونغو، كانت الأحدث على مستوى العالم، موضحاً أنه تم الاستعانة بمخرج أجنبى، لأن التقنية المستخدمة تعتبر متطورة عن إمكانيات العديد من المخرجين المصريين، متمنياً ان تكون المباريات القادمة بأيدى مصرية خالصة.

وأضاف أحمد أبو هشيمة، قائلاً: “منذ 28 عاما لم نصعد لكأس العالم وفرحة الأمس بالصعود أمر طبيعى ومن حق كل مواطن مصرى.. ونتمنى نعيش فرحة كأس العالم خلال مباريات كأس العالم فى روسيا”، مشيراً إلى أن أسعار وتكلفة الفنادق فى روسيا  مرتفعة جداً، ومعظمها محجوز، ولكن الإنجاز الذى حققناه يحتاج لتواجد الجماهير بجانب المنتخب الوطنى فى روسيا لرفع الروح المعنوية”. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.