غداً.. طموحات لاعبى منتخب سوريا تتحدى المصاعب بأستراليا

كتب: سلوى الخولى

غداً.. طموحات لاعبى منتخب سوريا تتحدى المصاعب بأستراليا

يدخل المنتخب السوري المباراة أمام مضيفته أستراليا في إياب الملحق الآسيوي ظهر الثلاثاء، ضمن تصفيات كأس العالم 2018، متوقعا مهمة “صعبة” ضد منافس لم يغب عن النسخ الثلاثة الماضية للنهائيات.

وانتزع المنتخب السوري بفضل ركلة جزاء لعمر السومة، التعادل (1-1) قبل دقائق من نهاية مباراة الذهاب في ماليزيا الأسبوع الماضي، وبات يحتاج إلى الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر لعبور الملحق الآسيوي إلى ملحق دولي ضد رابع الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي)، المحطة الأخيرة قبل بلوغ المونديال للمرة الأولى.

وقال مدرب المنتخب السوري أيمن الحكيم: “لا شك أن مباراتنا مع أستراليا في سيدني صعبة ورغم غياب خمسة لاعبين بسبب الإيقاف أو الإصابات فقد اعتدنا اللعب خارج أرضنا”.

وأضاف: “حافظنا على استراتيجية هامة جدا من خلال قدرة جميع اللاعبين من البدلاء على تثبيت حالة الأداء”.

وتخوض سوريا الإياب في غياب ثلاثة لاعبين بسبب تراكم الإنذارات، وهم المدافع هادي المصري, ولاعب خط الوسط خالد مبيض, والمهاجم عمر خربين، إضافة إلى قلب الدفاع أحمد الصالح وعمرو ميداني المصابين، واللذين غابا أيضا عن مباراة الذهاب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.