فيديو.. الأرجنتين وكولومبيا إلى كأس العالم.. وبيرو في الملحق

كتب: سلوى الخولى

فيديو.. الأرجنتين وكولومبيا إلى كأس العالم.. وبيرو في الملحق

تأهل منتخبى الأرجنتين وكولومبيا إلى كأس العالم 2018 في روسيا بعد انتهاء مباريات الجولة الاخيرة من التصفيات المؤهلة للبطولة عن قارة أمريكا الجنوبية.

وتفوق المنتخب الأرجنتيني على نظيره الإكوادوري بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الاخيرة من التصفيات، بينما تعادلت كولومبيا مع بيرو بهدف لكل فريق.

وكانت الإكوادور باغتت الأرجنتين بهدف نظيف في الدقيقة الأولى من المباراة، بعدما سجل روماريو إيبارا هدفاً بعد عدة ثواني من البداية.

واستطاع ليونيل ميسي أن يسجل ثلاثة اهداف “هاتريك” للأرجنتين في الدقائق 12، 20 و62 على التوالي، ليقود بلاده للتأهل إلى كأس العالم في روسيا.

وعلى الجانب الآخر، نجح خيميس رودريجيز في تسجيل هدف كولومبيا الوحيد في الدقيقة 56، قبل أن يتعادل باولو جويريرو لبيرو في الدقيقة 75.

وحافظ منتخب البيرو على آماله في التأهل لكأس العالم بعدما احتل المركز الخامس في التصفيات برصيد 26 نقطة، ليتأهل للملحق الذي سيلتقي خلاله مع نيوزيلندا ليتأهل أحدهما إلى المونديال.

أما الأرجنتين فقفزت إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، خلف أوروجواي برصيد 31 نقطة، والبرازيل ب31 نقطة، وأمام كولومبيا بـ27 نقطة، ليتأهل الرباعي إلى المونديال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.