فيديو.. السيسى: نسعى لتحقيق أمر يتوقف أمامه التاريخ..وهذه أول خطوات بناء الدولة الحديثة

كتب: عمرو يونس

فيديو.. السيسى: نسعى لتحقيق أمر يتوقف أمامه التاريخ..وهذه أول خطوات بناء الدولة الحديثة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن النهر الأخضر الذى سيتم تنفيذه بالعاصمة الإدارية الجديدة يأتى فى إطار حرصنا على الاستفادة من مياه الصرف الصحى وعدم اهدارها لكى نصل لمعالجة المياه أكثر من مرة، مؤكدًا أن إعادة تدوير المياه لن يكون فى العاصمة الإدارية الجديدة فقط ولكن فى كافة المدن الجديدة.

وأضاف السيسى خلال المؤتمر المنعقد منذ قليل، أنه سيتم بناء جيل جديد من المدن يتحقق فيها المطالب لمواجهة الخطر والمناطق الصعبة لـ850 الف مواطن يجب أن يعيشوا فى أماكن تليق بهم وتليق بمصر، مؤكدًا أننا نسعى لتحقيق أمر يتوقف التاريخ أمامه وسيذكره كثيرًا .

وأوضح أن المدن الجديدة تعتبر امتدادا طبيعيا لاستدامة النمو واذا توقفنا عن النمو حركة الناس ستسبقنا وتقتلنا وتتؤدى لمشاكل ضخمة فى البنية الأساسية، مفيدًا بأن الجيل الجديد من المدن يسعى لاستدامة النمو الذى يتناسب مع حجم النمو الذى يليق بمصر، مؤكدًا أن أولوياتنا كلها تنبض بالحياة.

وأشار إلى انه بالرغم من أن كل المؤشرات التى تؤكد اننا نتحرك بسرعة عالية ولكن هذه أول خطوة لبناء دولة حديثة تحترم نفسها ويحترمها العالم كله.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.