إتفاق لوقف إطلاق النار بين فصائل معارضة سورية برعاية مصرية

كتب: عمرو يونس

إتفاق لوقف إطلاق النار بين فصائل معارضة سورية برعاية مصرية

وقعت ثلاثة فصائل من المعارضة السورية اليوم الخميس على إتفاق لوقف إطلاق النار بجنوب العاصمة دمشق برعاية مصرية وبضمانة روسية  .

وذكر بيان للمخابرات العامة المصرية إنه تم التوقيع بمقر المخابرات العامة على إعلان لوقف إطلاق النار في جنوب العاصمة السورية دمشق من جانب فصائل جيش الإسلام..  وجيش أبابيل.. وأكناف بيت المقدس برعاية جمهورية مصر العربية وبضمانة روسية ..  على أن يبدأ تنفيذ هذا الوقف  في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم بتوقيت القاهرة  الموافق الثانى عشر من أكتوبر 2017 “.

وأشار البيان إلى أنه تم الاتفاق في الإعلان على الاستمرار في فتح المعابر المتواجدة في جنوب العاصمة دمشق لدخول المساعدات الإنسانية ..والتشديد على رفض التهجير القسري  لسكان هذه المنطقة مع التأكيد على فتح المجال أمام أي فصيل آخر من المعارضة  المتواجدين جنوب العاصمة للانضمام لإعلان وقف إطلاق النار هناك .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.