الجيزة: تطوير 72 مكتب تموينى لتسهيل الخدمات للمواطنين

كتب: غادة عبدالسميع

الجيزة: تطوير 72 مكتب تموينى لتسهيل الخدمات للمواطنين

كشف المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة عن خطة لتطوير 72 مكتب تموينى وربطها بموقع الكترونى تابع لوزارة التموين لتسهيل الخدمات للمواطنين وتقليل التدخل البشرى على ان يتم تسليم بطاقات التموين الجديده للمواطنين عن طريق مكاتب البريد .

وأكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة على سعى المحافظة لتطوير الخدمات المقدمة لاهالى الجيزة مشيراً انه سيتم تطبيق منظومه الكترونيه لجهاز المتابعه الميدانيه وانه تم الاتفاق المبدئى مع الشركة التى ستقوم بتطبيق المنظومه وتوفير الاعتمادات الماليه اللازمه .

ولفت ان منظومه المتابعه الالكترونيه من شأنها رفع مستوى الخدمات خاصة النظافة والاشغالات والحدائق ومخالفات البناء واعداد تقييم دائم للقيادات المحلية حيث تقوم الفرق بالمرور اليومى وكشف المخالفه وارسالها على الفور للمختص للتعامل معها ومرور فرق اخرى للتأكد من ازالة المخالفة .

وشدد المحافظ على رؤساء الاحياء والمراكز والمدن باستمرار حملات نظافة محيط المدارس وعدم تواجد أية قمامة أو مخلفات قائلاً “أنتم مسئولون عن هذا وتنفيذه بكل دقة “.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.