بعد إيقاف المذيعة “مروج إبراهيم ..المؤرخ عاصم الدسوقى ضيف «إكسترا نيوز»

كتب: غادة عبدالسميع

بعد إيقاف المذيعة “مروج إبراهيم ..المؤرخ عاصم الدسوقى ضيف «إكسترا نيوز»

يحل الدكتور عاصم الدسوقي، المؤرخ المصري الكبير وأستاذ التاريخ الحديث، اليوم الخميس، ضيفًا فى حلقة خاصة من برنامج “ما وراء الحدث” مع الاعلامى شادي شاش، والمذاع على شاشة “اكسترا نيوز”، حيث يرد من خلالها على المشككين في الثورة العرابية ودور الزعيم الراحل أحمد عرابي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويكشف “الدسوقي”، عن الأسس العلمية لقراءة النصوص التاريخية، كما يكشف عن دوافع غير المتخصصين في تشويه الرموز والوقائع التاريخية دون تقديم أدلة وبراهين.

كما سيشارك عبر الهاتف عزت إبراهيم رئيس تحرير الأهرام ويكلي، للحديث عن كيف تناول أرشيف الصحافة الغربية دور الحركة الوطنية المصرية كما حدث في الثورة العرابية بقيادة الزعيم الراحل أحمد عرابي.

وتأتي هذه الحلقة، عقب حالة الجدل التي أثيرت خلال اللقاء السابق مع المؤرخ الدكتورعاصم الدسوقى، خلال لقاءه مع الاعلامية مروج إبراهيم، واساءتها لإدارة الحوار معه.

وكانت إدارة قناة extra news ، قد قررت إيقاف المذيعة “مروج إبراهيم ” عن العمل بما يترتب على ذلك، عدم ظهورها على الشاشة وتحويلها إلى التحقيق بسبب خروجها عن قواعد “مدونة السلوك المهنى” التى تعتمدها القناة وتلتزم ببنودها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.