حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بالوايلى

حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بالوايلى

شنت أجهزة حى الوايلى بالتنسيق مع الجهات الأمنية وشرطة المرافق حملات مكبرة على مدار الأسبوع بنطاق الحى لرفع الإشغالات وإزالة التعديات والمخالفات ومراجعة تراخيص المقاهى والمحال والمطاعم وإغلاق المخالف منها وغير  الملتزمة باشتراطات الترخيص، ومصادرة الاشغالات وتحرير محاضر وإحالة المخالفين  للنيابة المختصة .

وأكد المهندس طارق عبد العظيم رئيس حى الوايلى بأن الحملة استمرت على مدار الاسبوع  وشملت عددا كبيرا من الشوارع والمحاور الرئيسية فى نطاق الحى مثل شارع دير الناحية  وشارع مبرة طلعت حرب , كما امتدت الحملة لتضم شارع غرب القشلاق والمنطقة اعلى  واسفل كوبرى غمرة .

وأسفرت الحملة عن رفع عدد من التربيزات الخشبية والاستندات الحديدية الخاصة بالباعة  الجائلين والمنتشرة بنهر الطريق , وإزالة عدد من ثلاجات العرض المخالفة بجوار الاكشاك  وكذلك ضبط عدد من العربات الكارو والمتجولة , ورفع اشغالات وتعديات وإشغالات الباعة الجائلين من حوامل وفروشات وشمسيات , وكذلك اخلاء الشوارع من بؤر الباعة  المنتشرين بنهر الطريق وفتح الشوارع امام الحركة المرورية وتم إيداع جميع المضبوطات بمخازن الحى , وتحرير محاضر بالمخالفات واحالتها الى النيابة المختصة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.