فيديو.. السيسي يمهد الطريق لدخول الشركات الفرنسية إلى مصر

متابعات: مــــــــــــوج/ وكالات

فيديو.. السيسي يمهد الطريق لدخول الشركات الفرنسية إلى مصر

بحث الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بباريس، مع وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي، برونو لومير، تعزيز التعاون الاقتصادي وتنفيذ مشروعات جديدة.

وجاء في بيان لوزارة الاقتصاد والمالية الفرنسية، أن الوزير برونو لومير، يؤكد أهمية الشراكة الاقتصادية مع مصر لبلاده في العديد من القطاعات، لاسيما المشروعات الجديدة التي يمكن تنفيذها خلال الأشهر القادمة.

ووفقا للبيان، سيبحث لومير مع السيسي، سبل تعزيز وتسهيل الاستثمارات والمبادلات التجارية بين البلدين.

وأضاف البيان أن الوزير الفرنسي والسيسي، سيبحثان خلال اجتماع عمل، مع رؤساء 25 شركة فرنسية متواجدة في مصر أو راغبة في فتح فروع لها هناك، تسهيل عملها وتذليل العقبات التي تعترض زيادة استثماراتها.

وسيبحث السيسي مع الشركات الفرنسية مشروعات استثمارية في مجالات الطاقة، والاتصالات، والمواصلات، والمدن المستدامة، وتوقيع أربع خطابات نوايا، الأول في مجال عربات الطعام المتنقلة لدعم ريادة الشباب المصري، وتمويل دراسة حول النقل الحضري في مدينة المنصورة.

والثاني بين الشركة الوطنية للسكك الحديدية (إس أن سى إف) في فرنسا ونظيرتها المصرية، والثالث بشأن عقد بين الهيئة المستقلة للنقل في باريس (أر آي تي بي) والهيئة الوطنية للإنفاق حول إنشاء خط للمترو.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.