وزير الدفاع الروسي في قطر بهدف توقيع اتفاقية عسكرية

متابعات: مــــــــــــوج/ وكالات

وزير الدفاع الروسي في قطر بهدف توقيع اتفاقية عسكرية

في سابقة هي الأولى من نوعها، وصل وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، إلى العاصمة القطرية الدوحة، في زيارة رسمية يتوقع أن تتوج بإبرام اتفاقية بين البلدين حول التعاون العسكري – التقني.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، في بيان صدر عنها على لسان المتحدث الرسمي باسم الوزارة، اللواء إيغور كوناشينكوف، اليوم الأربعاء: “سيتم، خلال المحادثات بين وزير الدفاع الروسي ووزير الدولة لشؤون الدفاع القطري، خالد بن محمد العطية، بحث مسائل التعاون العسكري والعسكري – التقني”.

وأضاف كوناشينكوف في بيانه أن شويغو من المخطط أن يجري أيضا لقاء في الدوحة مع أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، موضحا أن هذه المحادثات ستتناول استعراض القضايا المتعلقة بالأمن الدولي والإقليمي.

وشدد المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية على أن الزيارة من المتوقع أن يجري في إطارها التوقيع على اتفاقية حكومية في مجال التعاون العسكري – التقني بين روسيا وقطر.

ولفت كوناشينكوف إلى أن هذه الزيارة هي الأولى في التاريخ التي يقوم بها وزير دفاع روسي إلى دولة قطر. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.