تعاون بين الرقابة الادارية والأكاديمية الدولية لمكافحة الفساد

كتب: غادة عبدالسميع

تعاون بين الرقابة الادارية والأكاديمية الدولية لمكافحة الفساد

اتفق الوفد المصري المشارك في الدورة السابعة لمؤتمر الأمم  المتحدة للجريمة والمخدرات بفيينا برئاسة الوزير محمد عرفان رئيس هيئة الرقابة  الإدارية اليوم الثلاثاء على استكمال برنامج تدريب الطلبة الدارسين بالأكاديمية  الدولية لمكافحة الفساد بفيينا في أكاديمية مكافحة الفساد بالقاهرة.

وتم ذلك كجزء من باقي البرنامج التدريبي للدورة, ولتحقيق الاستفادة من الخبرات المتراكمة لمصر  والشرق الأوسط, وذلك في إطار التعاون المشترك بين هيئة الرقابة الإدارية والأكاديمية  الدولية.

جاء ذلك على هامش انعقاد الدورة السابعة لمؤتمر الأمم المتحدة للجريمة والمخدرات بفيينا,  بحضور الوزير محمد عرفان جمال الدين والمستشار نبيل صادق النائب العام والمستشار هشام بدوى رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات والمستشار أحمد سعيد رئيس وحدة  غسل الأموال والسفير عمر عامر سفير مصر بالنمسا وزيارة الأكاديمية الدولية لمكافحة  الفساد.

يذكر أن أكاديمية مكافحة الفساد في مصر تم إنشاؤها بهيئة الرقابة الإداريةطبقا لتعديلات قانون الهيئة الجديد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.