“شريهان” تحذر “العدل جروب”من تسريب صور بروفات “كوكو شانيل”

كتب: ألاء ياسر

“شريهان” تحذر “العدل جروب”من تسريب صور بروفات “كوكو شانيل”

طلبت الفنانة الكبيرة شريهان من شركة العدل جروب، المنتجة لمجموعة مسرحياتها الجديدة الـ13 والتي سيبدأ عرضها منتصف ديسمبر المقبل عدم نشر صور لتدريباتها الإستعراضية، أو بروفات مسرحياتها التي تقدمها على مسرح فندق موفمبيك بمدينة الإنتاج الإعلامي حاليا، ومنع دخول أية كاميرات تصوير أو التسجيل مع أية قنوات حتى تنتهي بروفات مسرحية “كوكو شانيل” التي سيفتتح بها العروض وهى من تأليف مدحت العدل؛ ومن المتوقع أن تكون مسرحية “رابعة العدوية ” هي ثاني العروض التي ستقدم قبل نهاية هذا العام ثم مسرحية “روزاليوسف “؛ تليها باقي العروض الـ13 التي سيتم عرضها أسبوعا ثم تصويرها بجمهور وعرضها على فضائية دى إم سى .

وتم التعاقد مع مجموعة من الفنانين للمشاركة في العروض ال13 منهم آسر ياسين الذي سيشارك في بطولة مسرحية “كوكو شانيل” وهى المسرحية الأولى التي تتدرب عليها حاليا شريهان مع مدرب استعراضات من أمريكا ، وفريق عمل محترف.

كما رُشح ظافر العابدين لمشاركتها عرض مسرحية “رابعة العدوية” التي تقدم بطريقة مختلفة جدا عما قدم من قبل، وتعد أيضا مسرحية “مارى كويني” التي انتهى أيمن بهجت قمر من كتابتها وتسليمها للشركة المنتجة، ويضع ألحانها عمرو مصطفى ، ثم مسرحية “بديعة مصابني” و”شجرة الدر”.

 وسيتولى إخراج العروض عدد من المخرجين، منهم خالد جلال ، وهادى الباجوري، وتجرى حاليًا مفاوضات مع طارق العريان ، وكاملة أبو ذكرى ، وماندو العدل.

 وكانت العدل جروب قد تفاوضت مع الملحن أحمد الحجار لوضع الحان مسرحية “رابعة العدوية” إلا أنه اعتذر بعد أيام من قراءته للنص بحجة أن بعض الاستعراضات لا تتفق مع طبيعة الحالة لمسرحية “رابعة العدوية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.