ضبط خمسة أشخاص بحوزتهم 464 قطعة أثرية في الفيوم

كتب: ألاء ياسر

ضبط خمسة أشخاص بحوزتهم 464 قطعة أثرية في الفيوم

نجحت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الفيوم في ضبط خمسة أشخاص بحوزتهم 464 قطعة أثرية.

وأكدت تحريات ومعلومات مباحث السياحة والآثار في الفيوم قيام كلا من حلمي أ. ع. (27 سنة- سائق) وعلي أ. ع. ( 31 سنة- سائق) وحسن أ. ع. (29 سنة- حاصل على دبلوم) وأحمد ع. م. (58 سنة- تاجر) مقيمين جميعاً بمنطقة مصر القديمة بالقاهرة بحيازة وإحراز بعض القطع الأثرية بقصد الاتجار  وترددهم على دائرة قسم شرطة ثاني الفيوم لعرضها على راغبي شرائها.. مستخدمين سيارتين فى تحركاتهم ونقل القطع المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الفيوم, تم إعداد عدة أكمنة أسفر إحدها عن ضبط المتهمين حال استقلالهم السيارتين المشار إليهما وبصحبتهم محمد أ. ع. (33 سنة- عاطل) مقيم بمصر القديمة القاهرة (قائد السيارة الأولى) وبحوزتهم 464 قطعة فرعونية مختلفة الأشكال والأحجام يشتبه في أثريتها.

واعترف المتهمون بحيازتهم للقطع المضبوطة بقصد الاتجار, وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.