رئيسا وزراء مصر وتونس يترأسان بعد غد أعمال الدورة الـ 16 للجنة العليا للبلدين

كتب: غادة عبدالسميع

رئيسا وزراء مصر وتونس يترأسان بعد غد أعمال الدورة الـ 16 للجنة العليا للبلدين

يترأس رئيس مجلس الوزراء المصري شريف إسماعيل، مع نظيره التونسي يوسف الشاهد صباح بعد غد الأحد، فعاليات الدورة الـ 16 للجنة العليا المصرية التونسية، التي تتضمن أيضا إقامة منتدى الأعمال المصري التونسي، الذي يعقد غدا السبت ، بمشاركة 18 شركة تونسية، ويترأس أعماله كل من وزيرة الأستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر وعن الجانب التونسي وزير التجارة عمر الباهي.

ومن المقرر أن يصل رئيس الوزراء التونسي يوسف الشاهد إلى القاهرة غدا يرافقه وفد وزاري يضم كلا من وزير التجارة، ووزير النقل رضوان عيادة، ووزير الخارجية صبري بشطبجي، إضافة إلى عدد من المسئولين ورجال الأعمال التونسيين .

يذكر أن الدورة 15 للجنة المشتركة – التي عقدت في تونس، سبتمبر 2015 – اختتمت بتوقيع 11 برنامجا تنفيذيا للتعاون في قطاعات التربية والثقافة والسياحة والبيئة والبحث العلمي والشباب والرياضة، بجانب توقيع 4 مذكرات تفاهم في قطاع الإعلام والبورصة والموارد المائية والتنمية الاجتماعية وحماية المستهلك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موج الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.